الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرتين في حادثين منفصلين بمطروح

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 01:12 ص
مصر تايمز

شهدت مطروح الليلة حالة من الحزن بعد حادثين بالقرب من قرية رأس الحكمة ، وأسفر عن مصرع وإصابة 5 أشخاص الحادث الاول وفاة الشاب عبد الحميد عمران حميد يبلغ من العمر 17 عاما في حادث وأصابة 2 من أسرتة ومصرع وأم ونجلها في حادث انقلاب سيارة.

حيث توفيت سيدة تدعى عزة عبدالجواد، في مستشفى رأس الحكمة، ولحقت بابنها الذي لقي مصرعه اليوم الاثنين، لترتفع حالات الوفاة  إلى 2 في حادث انقلاب سيارة ملاكي وتوفيت الأم بعد نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة. 

 

وقال مصدر في مستشفى رأس الحكمة، إن الأم تدعى عزة عبدالجواد وصلت عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى وتم عمل إنعاش للقلب ولكن لم تستجيب المصابة وتوفيت في المستشفى، وما زال الأب يتلقى العلاج تحت إشراف طبي وحالته مستقرة.

 

وأكد المصدر بأن الحادث الثاني لقي شاب مصرعه وأصيب 2 من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق إسكندرية - مطروح الساحلي قرب قرية رأس الحكمة.
وقال مصدر بمديرية الصحة في مطروح ، إن الحادث وقع أمام كافيتريا قرب مدينة رأس الحكمة، مما أدى إلى مصرع شاب يبلغ من العمر 17 عاما وإصابة 2 آخرين من أسرة واحدة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى ونقل المصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم في المستشفى تحت إشراف طبي. 
 

أسماء المتوفى والمصابين 

وأضاف المصدر، أن مستشفى رأس الحكمة استقبل جثة الشاب عبد الحميد عمران حميد يبلغ من العمر 17 عاما، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وأصيب في الحادث كل من عمران عبدالحميد عياد وعزة عبد الجواد عبد الرحمن، والجميع يعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

وتم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال الواقعة، والعرض على النيابة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.