الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

مصادر لـ "مصر تايمز": اتجاة لوقف موظف حى شرق بورسعيد لاعتداءه على "جامع البلاستيك"

الإثنين 09/يناير/2023 - 06:05 م
مصر تايمز

كشفت مصادر مطلعة، أن هناك اتجاة قوي داخل محافظة بورسعيد لوقف خلف بكري مدير إدارة الإشغالات بحى شرق بورسعيد؛ بعد واقعة تعديه على جامع البلاستيك من أحد شوارع بورسعيد، والتحفظ علي عربة اليد التي يستخدمها في عمله، وإهانته لنباشين القمامة.

 

 

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أن تصرف موظف الإشغالات بـ حي شرق بورسعيد مع جامع البلاستيك غير مقبول وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاهه، لافتاً إلى أنه يمنع منعًا باتا التعدي على أي مواطن أو إهانته، والإساءة لأى شخص، موضحاً أن هناك تعليمات من المسئولين التنفيذين بحسن معاملة الجمهور .

 

وسادت حالة من الجدل والغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو، ظهر فيه موظف حي شرق بورسعيد يعتدي علي جامع بلاستيك، بمعدة من الحديد يستخدمها في جمع الخردة وإهانته أمام المارة.

 

 

ودشن أبناء محافظة بورسعيد هاشتاج بعنوان " #حاسبوا_خلف_بكري "، وذلك علي خلفية فيديو جامع البلاستيك، الذي تعرض للتعدي والإهانة من الموظف بنطاق حي شرق بورسعيد .

 

 

وطالب أبناء المحافظة اللواء عادل الغضبان بضرورة إقالة الموظف ومحاسبة رئيس الحي، مؤكدين أن الفيديو يحمل ظلمًا كبيرًا تعرض له جامع البلاستيك علي يد مدير إدارة الإشغالات، والذي ظهر وهو يعتدي عليه باليد خلال محاولة إبعاده، ويتحفظ علي عربة اليد البسيطة التي يستخدمها في عمله.

 

ومن جهته، وجه، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، العميد خالد كشك رئيس حى الشرق بـ محافظة بورسعيد بمتابعة الواقعة ومحاسبة الموظف المسئول عن الواقعة.

 

والتقى العميد خالد كشك رئيس حى شرق بورسعيد على مقابلة جامع البلاستيك وتقديم الاعتذار لـ صاحب واقعة الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، والذى ظهر خلاله موظف الحي يتعامل بأسلوب غير لائق وتطاول بالأيدي، مما أثار غضب رواد التواصل السوشيال ميديا فى بورسعيد بوجه خاص ومصر بوجه عام.

ورفض العامل هاني محمد 60 عاماً، الوظيفة التي عرضها رئيس حي شرق بورسعيد عليه لترضيته، ورد كرامته التى نادى بها جميع رواد السوشيال ميديا.

 

ومن ناحية أخرى، أجرت الجهات التنفيذية بـ محافظة بورسعيد تحقيقًا مع الموظف المُعتدي علي جامع البلاستيك من شوارع بورسعيد؛ بعد تداول الفيديو بشكل كبير علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 


وعلم "مصر تايمز"، أن رئيس حي شرق بورسعيد قد أحال الموظف خلف بكري مدير إدارة الإشغالات بحى الشرق للتحقيق، وذلك علي خلفية الواقعة التي شهدها الحي، والتي أغضبت الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.