الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:43 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ملامح قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

شوبير يكشف ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

 

وقال أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية: "قائمة الأهلي التى ستشارك فى كأس العالم للأندية سيتم إرسالها اليوم وتضم 35 لاعبًا بوجود الصفقات الجديدة خالد عبد الفتاح المنتقل للأهلي من سموحة ومحمد الضاوي الشهير بـ كريستو المنضم من النجم الساحلي التونسي، بجانب ضم محمود عبد المنعم كهربا".

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي من الممكن أن يضم اللاعب مروان عطية اليوم فى قائمة كأس العالم للأندية، وبشكل كبير سيتم الإعلان عن الصفقة اليوم".

 

 

واستكمل أحمد شوبير، "الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يسافر إلى المغرب يوم 28 يناير، وسيشارك في مونديال الأندية للمرة الثامنة في تاريخه، ليكون ثاني أكثر الأندية مشاركة في المونديال بعد أوكلاند سيتي، الذي سيشارك للمرة العاشرة في تاريخه بمونديال الأندية".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "اللوائح تقول إن الأهلي له أن يضم 35 لاعبًا فى قائمة كأس العالم للأندية، بوجود 4 حراس مرمى، ومن الممكن أن يتم إضافة أو استبعاد أي لاعب بعد إرسال القائمة اليوم ولكن بحد أقصي 30 يناير".

 

الفيفا لـ"الأهلي": أوكلاند سيتي سيشارك في كأس العالم للأندية
 

 

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

وكانت إدارة النادي الأهلي، حرصت على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للتأكد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي نفاه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وكان أوكلاند سيتي قد انسحب من نسخة 2021 الماضية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بسبب صعوبة التنقلات لتفشي فيروس كورونا وقتها.

 

ويشارك الأهلي بسبب احتلاله وصافة دوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوز الوداد البيضاوي المغربي باللقب وإقامة البطولة في بلاده.