الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحبس 4 أيام لمعلم قتل عامل في سوهاج

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:16 ص
مصر تايمز

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس معلم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل شاب وإصابته بطلق ناري في الرأس، أخذًا بالثأر منه، بالبلابيش بحري بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج.

 

الحبس 4 أيام لمعلم قتل عامل في سوهاج

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب في العقد الثاني من عمره، ناحية قرية عرب العطيات القبلية دائرة مركز دار السلام، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

 

وبالفحص، تبين أنه (بدر ع ف ع) 17 عامًا، عامل أجري، يقيم دائرة المركز، أصيب بطلق ناري في الرأس، وبسؤال عمه (معروف ف ع ح) 43 عامًا، سائق، ويقيم بذات الناحية، اتهم (السيد ص ا م) 43 عامًا، مُدرس، ويقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار ناري على نجل شقيقه من سلاح كان بحوزته مما أدى إلى وفاته.

 

 وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه الواقعة، لقيام والد المجني عليه بقتل نجل عمومته وهو (عبد الوكيل م ع) 14 عامًا، طالب، ويقيم بذات الناحية باطلاق الرصاص عليه وإصابته بطلق ناري بالصدر.

 

تم تحريز السلاح المستخدم في ذلك وهو بندقية آلية، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه.