الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: تاكيس ضحية مؤامرة كبرى في بيراميدز وفيريرا مدرب فاضي فنيا

الإثنين 09/يناير/2023 - 09:44 ص
مصر تايمز

يرى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن تاكيس جونياس المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تعرض لمؤامرة من جانب لاعبي بيراميدز، مما تسبب في رحيله عن تدريب الفريق.

 

رضا عبدالعال: تاكيس ضحية مؤامرة كبرى في بيراميدز وفيريرا مدرب فاضي فنيا

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "لاعبو بيراميدز تآمروا على تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق للفريق من أجل التسبب في رحيله، تاكيس مدرب جيد، ويرفض تماما التدخل في عمله، وجميع اللاعبين لديه سواسية ولا يعترف بسياسة النجوم في الفريق، وهذا الأمر أغضب وبلا شك العديد من اللاعبين".

 

وتابع رضا عبد العال، “هؤلاء اللاعبين الذين لعبوا أمام غزل المحلة وقدموا مستوى فني مبهر، قادوا فريق بيراميدز للانتصار برباعية هم ذاتهم الذين خاضوا مباراة الأهلي وخسروا بثلاثية في الدوري، وهذا الأمر يدل على وجود مؤامرة من جانب اللاعبين ضد تاكيس".

 

وانتقد رضا عبد العال، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب عدم جلوسه مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الرغم من استمرار تراجع أداء ونتائج الفريق، قائلاً، "أنت خايف من المدرب ليه! الدوري كده بيروح"، موضحاً أن فيريرا أهدر 5 نقاط مع الزمالك كانت في المتناول.

 

وأضاف، "ادارة النادي تكلمت فقط علي فتوح وعبد الله جمعه وتكلمت على الاعلاميين الذين يهاجمون نادي الزمالك ولا يجرؤ احد ان يتكلم بطريقة سئ علي النادي هم فقط ينقلون الحقيقة".

 

وتابع رضا عبد العال قائلا: "لماذا مرتضي منصور لم يتحدث مع فيريرا حتي الان وسايبه يشتغل براحته، فيريرا مدرب فاضي فنياً ولازم يرحل عن تدريب نادي الزمالك".