الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

احالة جميع العاملين بوحدة المكس القبلي بالوادي الجديد للشئون القانونية لعدم الإنضباط الادارى

الإثنين 09/يناير/2023 - 12:44 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قرر الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الإثنين،  احالة جميع العاملين بالوحدة الصحية بالمكس القبلي، للشئون القانونية للتحقيق لعدم الانضباط الادارى بالوحدة،  وذلك اثناء المرور المفاجئ على مستشفى باريس المركزى ووحدة القصر القبلى الصحية ووحدة المكس الصحية، للتاكد من جاهزية المستشفيات واقسام الطوارئ بها  بالمراكز المختلفة. 

 

وأكد محروس، خلال المرور يرافقة الدكتور مدير الرقابة والمتابعة انه تم متابعة تواجد الفريق الطبى بالكامل وانتظام العمل وجاهزية قسم الاستقبال والطوارئ وتوافر الادوية والمستلزمات والاكسجين وأدوية الطوارئ بالاضافة الى جاهزية كافة الأقسام.

 

وأعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، بالإضافة إلى شن حملات بالأسواق المختلفة، للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع بمحلات بيع الأغذية.

 

وقال محروس إن إدارة مراقبة الأغذية تواصل المرور المفاجئ على محلات بيع وتداول الأغذية، للتأكد من سلامتها وصلاحية المنتجات الغذائية المختلفة، بالإضافة إلى إعلان أرقام للمواطنين للتواصل والإبلاغ الفوري عن أي مشكلة أو مخالفة، بجانب المتابعة اليومية من خلال غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية في الإدارات.

 

ولفت إلى إستمرار المتابعة والمرور على المستشفيات ووحدات الرعاية الاساسية، وذلك فى اطار المتابعة المستمرة على جاهزية المستشفيات ووحدات الرعاية الاساسية وحرصاً على جاهزية المستشفيات واقسام الطوارئ بها ووحدات الرعاية الاساسية بالمراكز المختلفة.