الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول تعليق لقاتل زوجته بالدقهلية:"حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان جاي يشاركها في قتلي النهاردة"

الأحد 08/يناير/2023 - 01:58 م
مصر تايمز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على شاب، قام بذبح زوجته والتقط بجوارها صور سيلفي وسجل فيديو وأرسله لذويها، بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه.

 

جريمة نبروه.. قاتل زوجته: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان يشاركني في قتل مراتي"

 

وقام الجاني بعمل فيديو ونشره على صفحته مع مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيه أنه قام بذبح زوجته، ولن يقوم بالنزول من مسكنه وأطفاله إلا بعد تواجد قنوات فضائية تنقل قصته والدافع وراء ارتكاب الجريمة".

 

وأضاف خلال مقطع الفيديو، “أنا مش هنزل من بيتي ولا بناتي إلا لما تيجي صحف وقنوات تصور معايا وتعرف قصتي، ومحدش يحاول يعمل غير كده، مضيفًا حسبي الله ونعم الوكيل في كل  واحد شارك إنه يبعدني عن عيالي، حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يشاركها في قتلي النهاردة، أنا مش هسيب حق عيالي”.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالى قرية تيرة التابعة للمركز، بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا بالقرية و قيامه بالتقاط صور بجوار الجثة وإرسالها لأسرتها، وعند محاولة إلقاء القبض عليه هدد بقتل أطفاله.

 

لقيت زوجة مصرعها ذبحًا على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، واحتجز المتهم أطفاله، والتقط مقطع فيديو بجوار الجثة ونشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بقيام زوج بقتل زوجته بقرية تيرة التابعة لدائرة المركز، وتهديده بقتل أولاده.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الزوجة المجني عليها تدعى زينب إبراهيم ناصف 26 سنة، والزوج يدعى حمادة العجوز، ولديهما 3 بنات، وتوجد خلافات زوجية بينهما دفعتهما للانفصال، ثم حاول الصلح معها واستجابت له وعادت للمنزل، إلا أنه تخلص منها وذبحها.

 

والتقطت المتهم مقطع فيديو له بجوار الجثة، ونشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، وأرسل صور المجني عليها لأسرتها، واحتجز بناته بشرفة منزله وهدد بذبحهن، حتى تمكن ضباط المباحث من القبض عليه واقتياده لقسم الشرطة.

 

وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.