الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يدخل سباق التعاقد مع محمد محمود

الأحد 08/يناير/2023 - 11:22 ص
مروان عطيه
مروان عطيه

دخل نادي المقاولون العرب في سباق التعاقد مع محمد محمود، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

المقاولون العرب يدخل سباق التعاقد مع محمد محمود

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، عن مصير محمد محمود لاعب وسط الأهلي، قائلا: "على طريقة حسام حسن وزياد طارق بعد انتقالهما لصفوف سموحة على سبيل الإعارة، يقترب محمد محمود من الخروج من صفوف الأهلي خلال يناير الجاري، وأيضا قد ينضم لهم عمار حمدي".

 

وتابع: "محمد محمود يمتلك 3 عروض من المقاولون العرب وفيوتشر والاتحاد السكندري، ولكن الأزمة أن كل الأندية ترفض دفع مقابل مادي للإعارة وعرضت تحمل قيمة عقد اللاعب فقط خلال فترة الإعارة".

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، حصول إدارة الأهلي على توقيع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشددا على أن الأزمة الوحيدة في الصفقة هي وعد محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري من قبل بانضمام اللاعب لصفوف الزمالك حال الاستغناء عنه.

 

وسيكون اللاعب صاحب الـ24 عاما هو ثالث صفقات الأهلي الشتوية، بعد أن تعاقد مع خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن سموحة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد الضاوي كريستو، جناح نادي النجم الساحلي التوسني لمدة 4 سنوات ونصف سنة.