الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عالم أزهري يهاجم طارق الشناوي بعد انتقاده للشعراوي: هل تقدر تنتقد محمد صلاح ولا البابا شنودة

الأحد 08/يناير/2023 - 12:10 ص
حلقة البرنامج
حلقة البرنامج

هاجم الدكتور عبد المنعم فؤاد ، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، والمشرف العام على الأروقة العلمية بالجامع الأزهر، الناقد الفني طارق الشناوي بعد انتقاد الأخير للشيخ محمد متولي الشعراوي، قائلا  "هل يستطيع الأستاذ طارق أن ينتقد لاعب الكرة ومحمد صلاح .. لا يستطيع"، لتقاطعه الكاتبة فاطمة ناعوت قائلة " خرجت عن الموضوع" ، ليرد عليها بغضب الدكتور عبد المنعم فؤاد قائلا " ماتقطعنيش فى الكلام"، كما وجه حديثه للناقد الفني طارق الشناوي ،" هل تستطيع أن تنتقد البابا شنودة أو أحد من اخواتنا المسيحيين".


ووجه حديثه للناقد طارق الشناوي قائلا " ما الداعي إلي استدعاء الأمور التى تلتبس على البعض"، كما وجه حديثه للكاتبة فاطمة ناعوت بعد مقاطعتها له قائلا " هو انتي مش بتقبلي الرأي والرأي الآخر.. انتى بتقولي إن الشيخ الشعراوي بيشك فى البيوت وبيحرض على الستات.. ده تطاول وانتي بتتهمي واحد على الهواء إنه بيخرب بيوت المسلمين.. انتى اتعرضتي لسيدنا إبراهيم مش هتتكلمي عن الشيخ الشعراوي".

 

وقال الناقد الفني طارق الشناوي،" "الوقت ده ليس وقت افكار الشعراوي.. منها ما يخاصم العلم او المنطق أو ضد الفن"، متابعا " انا مش ضد عمل للشعراوي لكن ضد عمل هيتناول ايجابيات الشعراوي فقط خصوصا انها من فلوس مسرح الدولة".


وهاجم متابعي ومحبي الشيخ الشعراوي ، الناقد الفني طارق الشناوي وكل من انتقد الشيخ الراحل أو تحدث عنه بسوء.