الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يمزق شباك غزل المحلة برباعية ويقفز للمركز الثالث في الدوري

السبت 07/يناير/2023 - 04:41 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق بيراميدز فوزاً عريضاً على غزل المحلة برباعية نظيفة في الظهور الأول مع المدرب البرتغالي باتشيكو، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب "الدفاع الجوي"،ضمن منافسات الجولة 12 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

بيراميدز يمزق شباك غزل المحلة برباعية ويقفز للمركز الثالث في الدوري

 

 

جاء الهدف الاول بقدم رمضان صبحي في الدقيقة 41، والثاني احرزه ابراهيم بلاتي توريه بعد تمريره من عبدالله السعيد، في الدقيقة 44، ثم يسجل الثالث فاجري لاكاي في الدقيقة 67 ، من زمن الشوط التاني، واختتم بيراميدز اهدافه في الدقيقة 80 عن طريق لاعبه ابراهيم عادل.

 

بهذه النتيجة يرفع بيراميدز نقاطه الي 23 ، ليتفوق علي فيوتشر ويحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد غزل المحلة عند 18 نقطة، ويحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري .

 

 وجاء تشكيل بيراميدز ضد غزل المحلة كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، خط الوسط: مصطفى فتحي، رمضان صبحي، بلاتي توريه، عبد الله السعيد، وليد الكرتي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي، أسامة جلال، إسلام عيسى، كريم حافظ، إبراهيم عادل، عبد الله مجدي، هشام محمد، فخري لاكاي، محمود وادي.

 

في حين جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي: محمود الحضري في حراسة المرمى، مصطفي العش ، محمد بازوكا ، ايهاب سمير ، السيد الشبراوي ، حميد ماو ، احمد النادري ، مصطفي ديشا ، احمد الشيخ ، عبده يحيي ، جابريل اوريك، وعلى مقاعد البدلاء، أحمد ميهوب ، محمود علاء ، محمد جابر ، احمد جعيدي ، كريم مصطفي ، اجويرو ، هاني عادل ، يوسف العش ، محمد نبيه.