الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"دمعة عيني".. جورج وسوف يتحدث عن نجله بكلام مؤثر قبل وفاته (فيديو)

السبت 07/يناير/2023 - 10:53 ص
جورج وسوف وابنه
جورج وسوف وابنه

أعاد رواد مواقع التواصل تداول مقطع فيديو للمطرب السوري جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل وديع قبل وفاته بفترة طويلة.

 

"دمعة عيني".. جورج وسوف يتحدث عن نجله بكلام مؤثر قبل وفاته (فيديو)

 

وقال جورج وسوف خلال تصريحات تلفزيزونية له بعد سؤاله عن إبنه وديع: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه، أنا مسميه على التليفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا إسمي أبو وديع".

 

أعلنت أسرة الراحل وديع جورج وسوف عن موعد جنازته والصلاة على روحه، بعدما وافته المنية في مساء الجمعة السادس من يناير الجاري.

 

وجاء في المنشور الخاص بالإعلان أن تشييع جثمان وديع سيتم قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

 

أما العزاء فسيتم استقباله من يوم السبت، السابع من يناير، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم بلبنان بداية من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 6 مساء، ويوم الأحد بعد الدفن في صالون كنيسة مار الياس من بعد الدفن حتى السابعة مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالون نفس الكنيسة من 2 ظهراً حتى السابعة مساء.


 

توفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، مساء الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخراً.