الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: الأهلي عمره ما قدرني.. وفيريرا مش هيكمل في الزمالك

السبت 07/يناير/2023 - 10:16 ص
مصر تايمز

يرى رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، لن يستمر في منصبه حال استمرار تراجع أداء ونتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

رضا عبدالعال: الأهلي عمره ما قدرني.. وفيريرا مش هيكمل في الزمالك

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، “مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيستغنى عن فيريرا بمجرد أن تطالب الجماهير برحيل المدير الفني، فيريرا هو المسؤول عن اختيار الصفقات الهزيلة للفريق الأبيض، على حساب لاعبين مميزين تم عرضهم عليه وعلى رأسهم النيجيري جون إيبوكا والتونسي إلياس الجلاصي والمغربي عبد الكبير الوادي، فيريرا مش عايز شيكابالا في الزمالك وعنده مشكلة كبيرة معاه بعد ماتش أسوان".

 

وأكد رضا عبدالعال نجم الأهلي الزمالك السابق، أنه لم يجد التقدير من النادي الأهلي بعد اعتزاله كرة القدم، رغم البطولات التي حققها مع الفريق، مضيفاً، "قبل انتقالي للأهلي، كان الفريق الأحمر لم يحصل على بطولة الدوري 4 سنوات، عندما انتقلت للأهلي فاز بالدوري وهذا نجاح لي، وفي السنة الأولى كان هناك مباراة فاصلة مع الإسماعيلي وفزنا 4-3 وساهمت بهدفين مؤثرين لمحمد رمضان وأيمن شوقي".

 

وتابع رضا عبد العال: "أنا عمري ما أخطأت في كيان الأهلي أو الزمالك، انتقد أشخاص فقط، لأن مفيش حد فوق النقد، الأهلي عُمره ما قدرني، أنا معملتش مداخلة في القناة، ومفيش مرة استضافوني في القناة ومبيعرضوش أهدافي ولا مبارياتي في القناة".

 

واصل رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، “أنا تركت نادي الزمالك بضجة كبيرة، رغم ذلك المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عمل جنينة بإسمي في النادي، ويطلبون مني دائمًا عمل مداخلات في قناة الزمالك".

 

مرتضى منصور يعلن 5 قرارات لمجلس الزمالك.. استقدام حكام أجانب الأبرز
 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرارات مجلس الإدارة، بعد الجلسة التي عقدها المجلس مساء أمس الجمعة.

 

وقرر المجلس التقدم بشكوى لوزير الشباب والرياضة ضد اتحاد الكرة،  كما تقرر تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية فيما يخص أخطاء التحكيم المتعمدة.

 

وفي نفس الوقت قرر المجلس التقدم بشكوى للشركة المتحدة ضد أحمد شوبير والمطالبة برحيله عن قناة أون تايم سبورتس.

 

وقرر مجلس إدارة الزمالك مطالبة اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الزمالك على نفقة الاتحاد، بالإضافة إلى مطالبة الإدارة للاستماع للحديث الذي دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو خلال مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري.