الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ مطروح يشارك الأقباط في قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء مريم

الجمعة 06/يناير/2023 - 11:09 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وسط إجراءات أمنية مشددة في محيط الكنائس، توافد الإخوة الأقباط علي كنائس مطروح لأداء قداس عيد الميلاد بالمحافظة بكنيسة السيدة العذراء مريم وسط مدينة مرسى مطروح.   

 

وبدأت الاحتفالات بالتبريك والالحان  القبطية وذلك استعدادا  لاستقبال العام الجديد حيث  تم تقديم سكتش عن العام الجديد من قبل زوي الهمم بالاضافة إلي الترانيم من قبل براعم حضانة “اجيا ماريا” ثم عرض حصاد عام 2022. 

 

وقدم كورال الملائكة  بكنيسة العذراء مريم عددا من الترانيم المسيحية "  احنا ملائكة الأحد، العليقة التي رأها موسي " وعددا من الألحان القبطية. 

 

وعقب انتهاء العروض الفنية احتفالا بالعام الميلادي الجديد قام القمص متي زكريا راعي كنائس مطروح القس نوح نبيل كاهن بكنيسة السيدة العذراء مريم بتوزيع عددا من الهدايا العينية علي الأطفال احتفالا بالعام الجديد.

 

بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، بمشاركة وحضور المهنئين من كافة فئات المجتمع. 

 

ويتضمن برنامج الاحتفال برئاسة راعي كنائس مطروح بعيد الميلاد المجيد ، بالصلاة الافتتاحية، ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية، وكلمة راعي كنيسة ، على أن ينتهي الاحتفال بكلمة الشكر للحضور من المهنئين.