السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يهاجم حكم مباراة الزمالك والداخلية

الخميس 05/يناير/2023 - 08:23 م
خالد الغندور
خالد الغندور

هاجم نجم الزمالك السابق خالد الغندور، حكم مباراة الزمالك والداخلية محمود ناجي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وكتب خالد الغندور عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "خطأ تحكيمي فادح من حكم الفار محمد الصباحي مساعد الحكم احتسبي تسلل علي اللاعب المتسلل الذي حاول اللحاق بالكرة و متداخل في اللعبة بمعني الكلمة لم افهم ما معني احتسابها".

 

وقام الغندور بحذف البوست بعد إحتساب هدف الداخلية.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الداخلية في على نظيره الزمالك، في المباراة المقامة بينهما اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث نجح في التقدم بنتيجة هدف دون رد، سجله سمير فكرى في الدقيقة 25 من عمر المباراة .


وكان يطمح البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتحقيق التقدم لمصالحة جماهير الفارس الأبيض بعد الهزيمة الذي لحقت به من فريق أسوان في الجولة السابقة، والتي انتهت بفوز زهرة الجنوب بهدفين مقابل هدف.

 

بينما يطمح رضا شحاتة مدرب فريق الداخلية لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم، حيث خاض فريق الداخلية في بطولة الدوري 11 مباراة، لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة بينما تعادل في خمس مباريات وخسر مثلهم .

 

جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغنى - حسام عبد المجيد

خط الوسط: سيد عبد الله - عمرو السيسي - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - محمد عبد الشافي

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو - سامسون أكينيولا

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحي - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد حسام "بيسو" - حاتم سكر - نبيل عماد - سيف جعفر - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري

 

بينما جاء تشكيل الداخلية بقيادة رضا شحاتة كالتالي:

 

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - أحمد محمود - محمد نجيب - عبد العزيز سيد.

خط الوسط: محمود طلعت - كليتشي شميزين - مؤمن عاطف.

خط الهجوم: سمير فكري - أحمد رشيد - عبد الله أوجفيني.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد مجدي - محمود عزت - بركات حجاج - مهاب ياسر - هشام صبري - كريستوفر جوهان - حسين رجب - مصطفى فوزي.