الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس السيسي يستمع عدد من الاقتراحات لشباب محافظة سوهاج

الخميس 05/يناير/2023 - 02:37 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من الاقتراحات لشباب محافظة سوهاج، وذاك على هامش افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة سوهاج. 

 

الرئيس السيسي يستمع عدد من الاقتراحات لشباب محافظة سوهاج

 

وحضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الإسكان عاصم الجزار، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، وبدأ الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بتسجيل صوتي للقارئ الراحل الشيخ "محمد صديق المنشاوي"، ابن مدينة المنشأة بسوهاج.

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية العمل التطوعي الذي يعد ركيزة أساسية ومحورية للارتقاء بالمجتمع المصري وتحقيق خطط التنمية المستدامة.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للرئيس السيسي اليوم الخميس في قرية "أم دومة" إحدى قرى حياة كريمة بمركز "طما" في إطار زيارته لمحافظة سوهاج.

 

كما أكد الرئيس السيسي، التزامه بوعده لأهالي قرية "أم دومة" بسوهاج، بضرورة الانتهاء من المراحل الثلاث لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" القومية في سوهاج.

 

وقال الرئيس السيسي "إن المشوار لازال طويلا وتلك فقط هى المرحلة الأولي من المشروع ولازال هناك مرحلة ثانية وثالثة"، مضيفا "وعدنا المواطنين في ريف مصر بأننا سننفذ المراحل الثلاث".
 

ووجه الرئيس الشكر والتحية لكل من تطوع في هذا العمل، مشيرا إلى أن ما يفعله المتطوعون يصب في مصلحة مصر وأهلها ولكن بفضل الله سننهي تلك المراحل في أقرب وقت

وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته الكبيرة بلقاء أهالى سوهاج، وقال الرئيس خلال لقاءه بأهالي قرية أم دومة: “سعيد إن أنا أشوفكم ..كل سنة وانتم طيبين .. الصعايدة جدعان بجد أهل عزة وأهل كرم وأهل شهامة ومروءة وزيادة شوية،  إن كان عليا أنا ألف الدنيا وآجي للناس واقعد معاهم كده، وأحب أكون قاعد كدة.. أصل أنا راجل بسيط".


واستعرض الرئيس السيسي،خلال الجولة ، اصطفاف العديد من متطوعي حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، موجها لهم التحية ومثمنا جهودهم ومشاركتهم الفعالة لتنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة في القرى المختلفة.


وتفقد الرئيس سير العمل في وحدة طب الأسرة بقرية "أم دومة" ، والتي تم تطويرها ورفع كفاءتها وفقا لنظام التأمين الصحي الشامل الجديد لتقدم خدماتها الطبية لأهالي القرية وتوابعها.


وحرص الرئيس السيسي أيضا على تناول الإفطار مع أهالي قرية" أم دومة"، رافق الرئيس السيسي ،خلال الجولة التفقدية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.