السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يقود برشلونة لسحق أوساسونا ويهدي هدفه لمارادونا (فيديو وصور)

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 05:06 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حقق فريق برشلونة فوزاً عريضاً على أوساسونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

بادر مارتن برايثوايت بالتسجيل لفريق برشلونة في الدقيقة 30، قبل أن يتمكن جريزمان من تسجيل الخدف الثاني في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بينما أحرز فيليب كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 57 وليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 73 من عمر المباراة.



وأهدى ميسي الهدف لروح مواطنه دييجو مارادونا، حيث كان يرتدي قميصه مع فريقه السابق نيولز أولد بويز، وبدأ ميسي مسيرته ضمن صفوف نيولز أولد بويز قبل الانتقال إلى برشلونة ، وهو الفريق الذي لعب له مارادونا خلال مسيرته كلاعب قبل الاعتزال.

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي، تير شتيجن في حراسة المرمى، دست، مينجويزا، لينجليه، ألبا، فرينكي دي يونج، بيدري، كوتينيو، جريزمان، ميسي، وبرايثوايت.

هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 14 نقطة في المركز السابع من 9 مباريات بجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، بينما يحتل أوساسونا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة من 10 مباريات، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.