الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليون يقفز لوصافة الدوري الفرنسي بثلاثية في ستاد ريمس

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 04:53 م
ليون الفرنسي
ليون الفرنسي

أحرز كارل توكو إكامبي هدفا وصنع اثنين آخرين ليقود أولمبيك ليون للفوز بثلاثية نظيفة على 10 لاعبين من ستاد ريمس ويحقق انتصاره الخامس في آخر ست مباريات في الدوري الفرنسي ويقفز للمركز الثاني اليوم الأحد.

وهز توكو إكامبي وبرونو جيمارايش وموسى ديمبلي الشباك ليرفع ليون، الذي يغيب عن المشاركة الأوروبية هذا الموسم، رصيده إلى 23 نقطة من 12 مباراة.

ويتأخر ليون بنقطتين عن باريس سان جيرمان المتصدر والذي تعادل 2-2 مع ضيفه بوردو أمس السبت، ويحتل ستاد ريمس المركز 17 بتسع نقاط.

ويستطيع ليل التساوي مع باريس سان جيرمان لو انتصر على مضيفه سانت إيتيان في وقت لاحق من اليوم، وافتتح ليون، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة منذ الخسارة في ملعب مونبلييه في أول مباراة للفريق هذا الموسم، التسجيل في الدقيقة 21 بتسديدة مباشرة من توكو إكامبي بعد تمريرة ممفيس ديباي العرضية.

وطُرد موريتو كاساما لاعب رانس في الدقيقة 31 بسبب عرقلة ديباي وهو في طريقه للمرمىـ وضاعف جيمارايش من تقدم صاحب الأرض بعد الاستراحة بثلاث دقائق بتسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة توكو إكامبي، وصنع المهاجم الكاميروني الهدف الثالث للفرنسي ديمبلي في الدقيقة 66، حسبما ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية.