الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقة "عبدالعزيز يعقوبو"

الخميس 05/يناير/2023 - 10:49 ص
مصر تايمز

صرح  الاعلامي أحمد شوبير صباح اليوم، عن مفاجأه جديدة في صفقة النادي الاهلي حول انضمام الغاني عبد العزيز يعقوبو ، مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي، الذي وصل صباح امس الي  القاهرة  لاجراء الكشف الطبي.

 

شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقة  "عبدالعزيز يعقوبو"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "أجرى عبد العزيز يعقوبو الكشف الطبي في احد المستشفيات، وقالوا ان الاعب لا يعاني من مشاكل طبية، وبعد عوده الدكتور احمد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي  بالنادي الاهلي، من النمسا ، طلب اشاعات جديدة ليعقوبو ،  وتم اجراء الاشاعات واتضح ان الاعب قد اجري عمليات  جراحية  سابقا ، ورغم  انه كان يلعب من ناديه وسجل اهداف معهم، الي ان حدث تخوف لطبيب النادي الاهلي ،  ونقل التخوف إلى إدارة الأهلي".

 

واستكمل "شوبير": "قررت إدارة النادي الاهلي ان تقيم اليوم كشف طبي اكثر دقه، بوجود عدد كبير من الاطباء، لان  النادي الاهلي علي  استعجال لاحتياجه لاعب جديد في صفوفه ، قبل كأس العالم للاندية".

 

واختتم كلامه  قائلا: "هناك  العديد من توجهات داخل النادي الاهلي الان، سوف ينتظروا اولا رأي الاطباء ، ثم يتخذوا القرار، ان  يكون عقد  يعقوبو مع الاهلي  لمده  6  شهور ، او  يفكر الاهلي في اعارته  اولا  ليري طريقه  لعبه  قبل  الانضمام بشكل رسمي الي صفوفه، ام يرفض الاهلي  اتمام  الصفقه  بحسب ما ذكر  في العقد  " اجتياز الكشف الطبي " ، هذا موقف عبدالعزيز بعقوبوا بالكامل".

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم الخميس، ان  يواجه نظيرة  إنبي في الخامسة مساءا بملعب "عثمان أحمد عثمان" ، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام.