الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يكشف كواليس اعتذار أسامة نبيه ويتوعد أمين عمر

الخميس 05/يناير/2023 - 09:46 ص
مصر تايمز

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليس اعتذار أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأبيض، عن عدم استكمال المهمة في الجهاز المعاون للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

 

مرتضى منصور يكشف كواليس اعتذار أسامة نبيه ويتوعد أمين عمر

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات أمام الداخلية، في المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وكان الزمالك تلقى الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري العام هذا الموسم أمام أسوان بنتيجة 1-2، والتي جاءت مخيبة لآمال جماهيره التي تحلم بالتتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي.

 

وقال مرتضى منصور عبر قناة "الزمالك": "أسامة نبيه حضر إلى مقر النادي، وتحدث مع فيريرا، ولا يوجد أي خلاف بين الثنائي"، مضيفاً، "أسامة اعتذر عن عدم الاستمرار بمنصبه، لأنه يرى أنه ليس له دور في الأمور الفنية، وأكد لفيريرا أنه يمتلك أكثر من عرض في الفترة المقبلة".

 

وتابع مرتضى: "أسامة نبيه شخص محترم وأيضا نجله يوسف لاعب ملتزم، ويكفي أن أسامة قدم لنا يوسف موهبة جميلة ولاعب كبير".

 

وأكمل مرتضى منصور: "عقب مباراة الزمالك أمام الداخلية اليوم، سوف نعقد جلسة مع فيريرا، لطرح عليه أكثر من شخص ليكون بديلا لأسامة نبيه، وفي حالة رفض البرتغالي سيصبح الجهاز المتبقي كما هو دون تعديل أو إضافة".

 

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الحكم الدولي أمين عمر، لن يحكم أي مباراة أخرى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى أمين عمر، قائلًا: "اللي أنت عملته مش هيعدي وفي بكرة تحقيق معاك، وسيتم إيقافك بنسبة 100%".

 

وأضاف مرتضى منصور: "بشكر رابطة الأندية والنائب أحمد دياب وخالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، انهم كلموا أمين عمر، بعد البوست اللي كتبه وقالوله قدامك نصف ساعة وتحذفه وإلا سيتم إيقافك لأجل غير مسمى، وأنا بقولك مش هتحكم مباراة تاني للزمالك".

 

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، موافقته على قرار رابطة الأندية المحترفة بإيقاف 1232 مشجعا من جماهير الزمالك الذين حضروا لقاء أسوان لأنهم خرجوا عن النص وألقوا زجاجات على أرض الاستاد وهذا سلوكا يؤكد أن هؤلاء ليسوا ممن حضروا المباريات العشر السابقة للزمالك .

 

وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن جماهير الزمالك حجزت السعة الكاملة المتاحة لحضور لقاء الداخلية اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز والبالغة 2000  مشجع مما يؤكد أن هؤلاء الذين تم ايقافهم ذهبوا إلى أسوان لتنفيذ مهمة معينة خاصة أنهم لم يستقلوا قطار الزمالك الذى حجزناه للجماهير البيضاء من القاهرة ذهابا وإيابا.

 

وقال مرتضى منصور أن جماهير الزمالك الوفية والعظيمة لم تقدم على اى تخريب أو هتافات معادية فى المباريات العشر قبل لقاء أسوان وأعتقد أن هؤلاء لن يكون لهم مكان مرة أخري فى مباريات الزمالك .