الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يقترب من خلافة تاكيس جونياس في تدريب بيراميدز

الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:04 م
مصر تايمز

اقترب البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك السابق من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

 

باتشيكو يقترب من خلافة تاكيس جونياس في تدريب بيراميدز

 

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل مسئولي بيراميدز مع باتشيكو لتولي تدريب الفريق خلفا لتاكيس جونياس والذي تم الاستقرار على رحيله.
 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمتعلى استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وكاد يسجل مع الدقائق الأولى برأسية في الدقيقة 4 حملت توقيع كريم فؤاد، كما لاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. وفي المقابل نجح دفاع الأهلي وخط الوسط في غلق جميع الطرق أمام المنافس محافظًا على نظافة شباك محمد الشناوي. 

 

تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 19، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق صاروخًا سكن الزاوية اليمنى العليا للحارس أحمد الشناوي، ثم أضاف السولية أيضًا الهدف الثاني برأسه من ركلة ركنية في الدقيقة 69، قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بنيران صديقة، عندما اصطدمت الكرة بقدم أحمد سامي مدافع بيراميدز وتهادت في الشباك، بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 27 ليعتلي قمة جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20.