السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الإنتر ضد نابولي في الدوري الإيطالي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 01:23 م
مصر تايمز

تعود عجلة الدوري الإيطالي للدوران من جديد بعد توقف دام شهرين، حيث يستضيف الإنتر نظيره نابولي في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من عمر منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" على ملعب "جوسيبي مياتزا" في "ميلانو".

 

التشكيل المتوقع لمباراة الإنتر ضد نابولي في الدوري الإيطالي

 

وتنطلق مباراة الإنتر ونابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الايطالي


يسعي نابولي إلى تحقيق فوزه الـ 12 في الدوري الايطالي، وقد حقق نابولي في اخر مباراه له قبل التوقف الفوز علي اودينيري، بنتيجة3-2 ، بينما يسعي انترميلان للعودة إلى المراكز الأربعة الأوائل المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وحقق انتر ميلان في اخر مباراه له بالدوري الايطالي ، الفوزبنتيجة 3-2علي نظيرة اتالانتا ، ضمن منافسات الجولة 15 .

 

ومن المتوقع ان يشتمل تشكيل نابولي بقياده"لوتشيانو سباليتي" علي كلا من: حراسة المرمي: أليكس ميريت، خط الدفاع : جيوفاني دي لورينزو، كيم من جاي، خيسوس، ماثياس اوليفيرا،خط الوسط : اندريه اجويسا، ستانيسلاف لوبتكا،اليف الماس، خط الهجوم :بيوتر زيلينسكي، هيرفينغ لوزانو، فيكتور اوسيمين، اليف الماس.

 

وضم التشكيل المتوقع لانتر ميلان بقياده " سيموني انزاغي" كلا من : حراسة المرمي: اندري اونانا، خط الدفاع : ميلان سكرينيار، فرانشسكو اتشيربي، اليساندرو بباستوني، راوول بيلانوفا،فيديريكو ديماركو، خط الوسط: نيكولو باريلا، خط الهجوم: هاكان تشالهان، هنريك مخيتريان، روميلو لوكاكا، ادين دجيكو.

 

يقع نابولي في صداره ترتيب جدول الدوري الايطالي ، برصيد 41 نقطة، بينما يحتل انترميلان المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 30 نقطة.