الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف موقف كهربا من المشاركة في مباريات الأهلي بعد 11 يناير

الأربعاء 04/يناير/2023 - 11:04 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن اتحاد الكرة المصرى خاطب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن موقف محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من المشاركة فى المباريات بعد انتهاء مدة إيقافه يوم 11 يناير الجارى من قبل "فيفا".

 

شوبير يكشف موقف كهربا من المشاركة في مباريات الأهلي بعد 11 يناير

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "محامى كهربا أكد أنه يحق له المشاركة من يوم 12 يناير ، وهو ما يتواجد فى قرار الإيقاف حتى انتهاء فترة القيد الأوروبية الثالثة لدى نادى أفيش البرتغالى الذى لعب له كهربا بعد الرحيل عن الزمالك".

 

وأضاف أحمد شوبير،  "المحامى أكد أنه من حق كهربا اللعب حتى شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل لحين البت فى قرار جديد بإيقافه، والمحامى أكد أنه لا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعب".

 

واستكمل أحمد شوبير حديثه، "النادي الأهلي رفض المجازفة، وأبلغ محامي اللاعب، بضرورة الحصول على ما يفيد سلامة موقف كهربا بشكل رسمي من فيفا، وهو ما ينتظره النادي الأحمر بالفعل بعد الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة المصري إلى الاتحاد الدولي مساء أمس الثلاثاء".

 

"الخطيب هيضيعك".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ كهربا
 

 

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً جديداً على محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وسط أنباء عن عودة اللاعب للمشاركة في المباريات إعتباراً من منتصف يناير الجاري.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا عاوزك تلعب يا كهربا، كمان 3 سنين لحد ما تصل الغرامة إلى 400 مليون، هي في سنة وصلت إلى 90 مليون، اقعد العب يا كهربا، وخليك ماشي ورا الخطيب، اللي هيخلص عليك، كل سنة هناك فائدة مركبة، الفائدة كانت 5% على 30 مليون جنيه، حاليًا أصبحت 5% على 90 مليون، كل ما يزيد المبلغ هناك فائدة مركبة".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا ترجمت الحكم وجاء لي من سويسرا معتمد، وكل حاجة اتصرفت فيها بعد صدور الحكم لأي شخص من أسرتك أو أصدقائك هنجيبه وفقًا للقانون".

 

وكانت المحكمة الرياضية الدولية بالاتحاد الدولى لكرة القدم بالفيفا قد عاقبت كهربا بالإيقاف 6 شهور وغرامة 2 مليون و200 ألف دولار فى شهر يوليو الماضي لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.