الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد العزيز يعقوبو يصل القاهرة لإتمام انتقاله إلى الأهلي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي، إلى القاهرة، تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى صفوف الأهلي.

 

عبد العزيز يعقوبو يصل القاهرة لإتمام انتقاله إلى الأهلي 

 

ومن المنتظر أن يخضع  عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي للكشف الطبي خلال الساعات القادمة، ومن المقرر أن يتم إعلان التعاقد بشكل رسمي من جانب الأهلي مع عبد العزيز يعقوبو، بعد اجتياز المهاجم الغاني الكشف الطبي، وفقًا للنظام المتبع داخل القلعة الحمراء.

 

ويسعى الأهلي، لضخ دماء جديدة للفريق ،خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لدعم صفوف الاهلي قبل انطلاق مشواره، في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا. 

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وكاد يسجل مع الدقائق الأولى برأسية في الدقيقة 4 حملت توقيع كريم فؤاد، كما لاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. وفي المقابل نجح دفاع الأهلي وخط الوسط في غلق جميع الطرق أمام المنافس محافظًا على نظافة شباك محمد الشناوي. 

 

تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 19، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق صاروخًا سكن الزاوية اليمنى العليا للحارس أحمد الشناوي، ثم أضاف السولية أيضًا الهدف الثاني برأسه من ركلة ركنية في الدقيقة 69، قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بنيران صديقة، عندما اصطدمت الكرة بقدم أحمد سامي مدافع بيراميدز وتهادت في الشباك، بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 27 ليعتلي قمة جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20.