الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: فيريرا اتشتم من حكم مباراة أسوان.. ووافقت على رحيل أوباما

الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:25 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض، تعرض للسب من الحكم المساعد في مباراة أسوان الأخيرة، التي انتهت بفوز أسوان بنتيجة 2 - 1، ضمن منافسات الدوري العام.

 

مرتضى منصور: فيريرا اتشتم من حكم مباراة أسوان.. ووافقت على رحيل أوباما

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "حكم الراية في مباراة الزمالك وأسوان سب فيريرا بوالدته، وبعد نهاية المباراة ذهب الحكم المساعد إلى فندق الزمالك بأسوان، لكي يترجى الجهاز الفني واللاعبين بعدم إخباري بما حدث".

 

وأوضح مرتضى منصور: "التحكيم المصري يفعل كل شيء هذا الموسم، لكي يمنع الزمالك من تحقيق لقب الدوري الثالث على التوالي، الدولة تعاني من أزمة في العملات الأجنبية، واتحاد الكرة تعاقد مع شخص لإدارة التحكيم بالعملة الصعبة، ولا يقدم أي شيء سوى تحليل الحالات التحكيمية فقط".

 

وأعلن مرتضى منصور موافقته على رحيل يوسف أوباما لأحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة من أجل المشاركة واستعادة الثقة من جديد، متابعاً، "يوسف أوباما لاعب الفريق تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية، خلال الفترة الحالية ووافقت على العرض، من أجل أن يشارك في المباريات ويستعيد مستواه الفني.

 

أضاف رئيس نادي الزمالك: "فعلنا ذلك مع محمود علاء، الذي تم إعارته إلى الاتحاد السكندري في الصيف الماضي، ومحمود شبانة، المُعار لصفوف سموحة، سيعود لصفوف الفريق في يناير الجاري".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "نمحدش طلب مني صفقات جديدة، ولما اللاعيبة القديمة تلعب مثل إبراهيما نداي وسامسون ومصطفى شلبي، هبقى اشتري لاعبين جدد، ومع ذلك فيريرا، لو طلب لبن العصفور هجبله العصفور نفسه".

 

وشدد مرتضى منصور في نهاية حديثه: "سيتم عقد مؤتمر صحفي لأول شركة راعية في أحد الفنادق الكبرى يوم الاثنين المقبل بـ50 مليون جنيه في الموسم الواحد والعقد لـ مدة 4 مواسم بإجمالي 400 مليون جنيه".