الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الخطيب هيضيعك".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ كهربا

الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:10 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً جديداً على محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وسط أنباء عن عودة اللاعب للمشاركة في المباريات إعتباراً من منتصف يناير الجاري.

 

"الخطيب هيضيعك".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ كهربا

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا عاوزك تلعب يا كهربا، كمان 3 سنين لحد ما تصل الغرامة إلى 400 مليون، هي في سنة وصلت إلى 90 مليون، اقعد العب يا كهربا، وخليك ماشي ورا الخطيب، اللي هيخلص عليك، كل سنة هناك فائدة مركبة، الفائدة كانت 5% على 30 مليون جنيه، حاليًا أصبحت 5% على 90 مليون، كل ما يزيد المبلغ هناك فائدة مركبة".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا ترجمت الحكم وجاء لي من سويسرا معتمد، وكل حاجة اتصرفت فيها بعد صدور الحكم لأي شخص من أسرتك أو أصدقائك هنجيبه وفقًا للقانون".

 

وكانت المحكمة الرياضية الدولية بالاتحاد الدولى لكرة القدم بالفيفا قد عاقبت كهربا بالإيقاف 6 شهور وغرامة 2 مليون و200 ألف دولار فى شهر يوليو الماضي لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.

 

وتنتهى عقوبة إيقاف كهربا 11 يناير الجاري وسط مؤشرات بتجديد إيقافه لفترة أخرى لعدم سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لنادى الزمالك.

 

رئيس الزمالك لـ"فيريرا": "بلاش عناد ورصيدك عند الجمهور بيخلص"
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعمه الكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الرغم من الهزيمة أمام أسوان بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أسوان الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "حزين بعد خسارة الزمالك أمام أسوان، يجب غلق صفحة اللقاء، والاستعداد الجيد لمواجهة الداخلية، لا أتدخل في عمل الجهاز الفني، أدعم فيريرا، ويجب أن يتعلم من الأخطاء لأنه مدرب عالمي، مشوار الدوري طويل مع بقاء 23 جولة".
 

 

وأضاف مرتضى منصور، "أطالب فيريرا بعدم العناد وأنا معنديش مشاكل إدارية أنا نفذت كل احتياجات الفريق، هو اللي عنده مشاكل فنية يعالجها في أسرع وقت، وجمهور الزمالك عظيم وأشكره على تحمله مشقة السفر إلى أسوان، وأنا متعاطف مع شيكابالا بسبب تعرضه للسباب والشتائم من وقت نزوله لإجراء عمليات الإحماء في الملعب وحتى عقب نهاية اللقاء ولا أعرف الأسباب".

 

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً، "لا جلسات مع فيريرا، أغلقنا صفحة مباراة أسوان، أطلب فقط من المدرب أن يقوم المترجم بعرض مناقشات الجمهور عنه، أشعر بالخوف لأن رصيد فيريرا ينفد عند جمهور الزمالك، مجلس الإدارة قرر عدم محاسبة المدير الفني بالقطعة، وننتظر لنهاية الموسم".