السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة طالب تعدى عليه بـ 25 غرزة لسرقة هاتفه فى شبرا الخيمة تروي التفاصيل (فيديو)

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:11 م
الطالب المصاب
الطالب المصاب

قال الطالب أحمد هاشم، المعتدى عليه من قبل 3 متهمين بأسلحة بيضاء، عقب خروجه من درس بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إنه كان يقف على أول الشارع مكان الحادث، منتظرا صديقه، وفوجئ بـ 3 متهمين؛ اثنان قاموا بتكتيفه، وآخر تعدى عليه بسلاح أبيض في وجهه. 

 

وأشار الطالب خلال لقائه مع “مصر تايمز” إلى أن المتهمين سرقوا الهاتف المحمول، فى البداية وأنه حاول الإفلات منهم وتوجه إلى مستشفى ناصر العام. 

 

أكد أن الجناة اللذين تعدوا عليه مترددين بصفة دائمة على تلك المنطقة لافتعال مثل تلك الجرائم مع أي شخص، والجميع يعلمهم بينما طالب والده، الأجهزة الأمنية بالقليوبية بضرورة ضبط الجناة، ليأخذوا جزاءهم جراء ما فعلوه مع ابنه من خوف ورعب، بجانب إصابته بـ 25 غرزة بوجهه. 

وتكثف أجهزة مباحث القليوبية من جهودها لضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدي على طالب ثانوي وإصابته بعدة إصابات تسببت في خضوعه لـ 25 غرزة، حيث ادعى المجني عليه أن سبب التعدي عليه بالأسلحة البيضاء أثناء خروجه من درس خصوصي بشبرا رغبة المتهمين في سرقة هاتفه المحمول حيث تعدوا عليه وأصابوه عدة إصابات وتم نقله للمستشفى وخضع للعلاج فيما فر المتهمون هاربين وجار تحديدهم وضبطهم.