السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل مدير مكتب العمل والعثور على جثة مسجل خطر فى زراعات القصب بقنا (تفاصيل)

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 08:52 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

شهدت محافظة قنا اليوم الثلاثاء، حادثى قتل ما بين العثور على جثة مسجل خطر داخل زراعات القصب، والأخر مقتل مدير مكتب العمل بدشنا في قنا، حيث تكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف ملابسات الواقعتين والقبض على مرتكبيها.

 

البداية كانت بالعثور على جثة مسجل خطر ملقاة داخل الزراعات في بندر مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة إبراهيم.ف.م م، يبلغ من العمر 36 عامًا، سبق القبض عليه على ذمة قضية مخدرات ملقاة داخل الزراعات في بندر قوص، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

فى ذات السياق تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها لكشف ملابسات مقتل مدير مكتب العمل بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، بطلقات نارية بسبب خلافات على أرض زراعية.

 

وقتل مدير مكتب العمل بمركز دشنا بطلقات نارية بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دشنا إلى موقع الحادث.

 

بالفحص تبين مقتل عامر صادق، يبلغ من العمر 49 عامًا، مدير مكتب العمل بمركز دشنا، بطلق ناري في الوجه، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية السمطا قبلي في مركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بفاو تحت تصرف الجهات المختصة. 

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.