الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان يعلن تشكيل برشلونة ضد أوساسونا.. ميسي في الهجوم

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 02:21 م
ميسي وجريزمان ثنائي
ميسي وجريزمان ثنائي برشلونة

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أوساسونا التي تنطلق بعد قليل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني في مباراة اليوم، تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث جاءت تشكيلة برشلونة كالتالي، تير شتيجن في حراسة المرمى، دست، مينجويزا، لينجليه، ألبا، فرينكي دي يونج، بيدري، كوتينيو، جريزمان، ميسي، وبرايثوايت.

ويحتل برشلونة المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، بينما يحتل أوساسونا المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة من 9 مباريات، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

وكان برشلونة نجح في حجز مقعده بدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، عقب فوزه على مضيفه دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة.

وتقدم برشلونة بهدف سجله سيرجينو ديست في الدقيقة 52 وأضاف مارتن برايثوايت "هدفين" في الدقيقتين 57 و70 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم أنطوان جريزمان أهداف برشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة، وتوقف رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة.