السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الباتروس" تتقدم بشكوى ضد ياسمين رئيس بسبب أزمة بابا المجال

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 03:48 م
ياسمين رئيس و مصطفي
ياسمين رئيس و مصطفي كامل

أصدرت شركة الباتروس، بيانا يوضح فيه الأخبار التي تداولت حول وجود خلافات مع الفنانة ياسمين رئيس، والفنان مصطفى شعبان خلال تصوير مسلسل “بابا المجال”.

 

شركة الباتروس تتقدم بشكوى ضد ياسمين رئيس بسبب أزمة بابا المجال

 

وجاء البيان الباتروس:" نشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، بأن نسرين أمين وقعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير  دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية.".

 

وأستكمل البيان:" وإذ توضح الشركة بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث والقرار جاء من الشركه المنتجة والمخرج معا، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية".

 

ويشارك في مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمره، سهر الصايغ، جومانا مراد مع النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير  رياض الخولي، نسرين أمين، ومجموعة من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ،  سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان،، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما  شعبية اجتماعية.