الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فرق الطوارئ والتدخل السريع تواصل رفع تجمعات مياه الأمطار بشوراع مطروح

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:43 ص
مصر تايمز

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح علي ضرورة سرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بالطريق الدولي مطروح السلوم.
تابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح أعمال فرق الطوارئ والتدخل السريع معدات وماكينات الشفط المتحركة لسرعة رفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بطريق مطروح السلوم بمنطقة الزوايدة طبقا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

من خلال رجال إدارة تحسين البيئة التابعة لمجلس مدينة مرسي مطروح المسئولة عن التعامل مع الطقس الغير مستقر وحالات الطوارئ ، بالتحرك فجراً تحت إشراف نواب رئيس المدينة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار .  

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بان جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة مستمرة منذ فجر اليوم بالتعامل مع تراكمات الأمطار بمنطقة الزوايدة غرب مرسى مطروح لمساعدة مجالس المدن في رفع كميات الأمطار الهائلة تيسيراً علي المسافرين ومستقلي الطريق ، وذلك في إطار تعليمات محافظ مطروح بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه .

وأوضح جاب الله أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الأمطار مع الجهات المعنية لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي ، وذلك ضمن جهود المدينة .

ووجه رئيس المدينة ، لإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القرى بضرورة استعداد كافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق احياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً ، في حالة الطقس الغير مستقر طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .