الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: "فيريرا بيضيع أسهل دوري للزمالك وشيكابالا لا يستحق اللعب أساسيا"

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:03 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتحمل مسئولية هزيمة "الأبيض" أمام أسوان بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب “أسوان الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

رضا عبد العال: "فيريرا بيضيع أسهل دوري للزمالك وشيكابالا لا يستحق اللعب أساسيا"

 

وقال رضا عبد العال، "فيريرا هو السبب فى خسارة الزمالك أمام أسوان، وتحقيق الفارس الأبيض لقب الدوري العام والكأس فى الموسم الماضي كان بسبب دعم الجماهير ومجهودات اللاعبين ولكن الجميع أكد عكس ذلك وتم نسب الفضل فى حصد هذه البطولات للمدرب البرتغالي".

 

وأضاف رضا عبد العال: "فيريرا بيضيع أسهل دوري للزمالك وشيكابالا لا يستحق البداية أساسياً، مفيش مبرر يوجد مبرر يخلي فيريرا يعتمد على حمزة المثلوثي الظهير الدولى التونسي على حساب سيد نيمار اللاعب الشاب الذى كان أحد أبرز الأسباب فى حصد نادى الزمالك بطولة الدوري العام على حساب النادى الأهلى ولكنه خرج من حساب المدرب البرتغالي منذ بداية الموسم وأصبح يعتمد على عمر جابر أو حمزة المثلوثي".

 

رئيس الزمالك لـ"فيريرا": "بلاش عناد ورصيدك عند الجمهور بيخلص"
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعمه الكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الرغم من الهزيمة أمام أسوان بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أسوان الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "حزين بعد خسارة الزمالك أمام أسوان، يجب غلق صفحة اللقاء، والاستعداد الجيد لمواجهة الداخلية، لا أتدخل في عمل الجهاز الفني، أدعم فيريرا، ويجب أن يتعلم من الأخطاء لأنه مدرب عالمي، مشوار الدوري طويل مع بقاء 23 جولة".
 

 

وأضاف مرتضى منصور، "أطالب فيريرا بعدم العناد وأنا معنديش مشاكل إدارية أنا نفذت كل احتياجات الفريق، هو اللي عنده مشاكل فنية يعالجها في أسرع وقت، وجمهور الزمالك عظيم وأشكره على تحمله مشقة السفر إلى أسوان، وأنا متعاطف مع شيكابالا بسبب تعرضه للسباب والشتائم من وقت نزوله لإجراء عمليات الإحماء في الملعب وحتى عقب نهاية اللقاء ولا أعرف الأسباب".


 

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً، "لا جلسات مع فيريرا، أغلقنا صفحة مباراة أسوان، أطلب فقط من المدرب أن يقوم المترجم بعرض مناقشات الجمهور عنه، أشعر بالخوف لأن رصيد فيريرا ينفد عند جمهور الزمالك، مجلس الإدارة قرر عدم محاسبة المدير الفني بالقطعة، وننتظر لنهاية الموسم".