الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يهاجم جمال علام: "أنت مصدق نفسك إنك رئيس اتحاد"

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 09:11 ص
مصر تايمز

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على الحكم أمين عمر، بعد الهزيمة أمام أسوان بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أسوان الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

مرتضى منصور يهاجم جمال علام: "أنت مصدق نفسك إنك رئيس اتحاد"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "تقدمت بمذكرة مذكرة رسمية إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة، للمطالبة باستبعاد أمين عمر من إدارة مباريات الزمالك وأتعجب من لجنة الحكام بسبب تعيين عمرو الشناوي كحكم فيديو في مباراة أسوان، أمين عمر بيكره الزمالك، وكان جاي يخلص على الزمالك في ماتش أسوان".

 

وأضاف مرتضى منصور، "رسالتي لاتحاد الكرة، ممنوع تكليف أمين عمر بإدارة أي مباراة مقبلة للزمالك، بسبب ما بدر منه من أخطاء تحكيمية في مباراة الزمالك وأسوان، أمين عمر محسبش ضربتين جزاء لنادي الزمالك، ومش عارف ليه الإصرار على تعيين أمين عمر، لإدارة مباريات الزمالك؟ هو مين المصري رئيس لجنة الحكام، بعيدًا عن كلاتنبرج؟  على مسؤوليتي أحمد شوبير هو المسؤول عن الحكام".

 

وتابع مرتضى منصور، "أمين عمر بيشجع الأهلي هو وهو أبوه، وعمرو الشناوي اللي كان موجود على تقنية الفار، يبقى ابن أحمد الشناوي اللي شغال عند شوبير، أقسم بالله لو شوفتك يا أمين عمر بتحكم ماتش تاني لنادي الزمالك هارميك خارج الملعب، هذا مستوى التحكيم المصري".

 

وهدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من مسابقة الدوري، حال استمرار الظلم التحكيمي في المباريات المقبلة، قائلاً، "معنديش مشكلة في فوز أسوان على الزمالك، أسوان قدم مباراة كبيرة، لكن عايز حقي عايز العدالة، لو استمر المسلسل الهزلي اللي بنشوفه مش هكمل، هل في قرار أن مرتضى منصور ميكسبش الدوري 3 مرات ورا بعض؟".

 

ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، قائلًا: "أنت مصدق نفسك إنك رئيس اتحاد، ما أنت عارف جاي إزاي، أنا مش هسكت، وحازم إمام بتصل بيه مش بيرد ما تطلع يا حازم من تحت السرير، وقولنا إزاي أمين عمر، يحكم للزمالك، وفي مذكرة رسمية أنه ممنوع يحكم للزمالك، لأنه كاره للنادي".