الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة طالب أصيب بنزيف بالمخ على يد زميله بالشرقية تروي التفاصيل: عايزين حقه (فيديو)

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:32 م
 نجل شقيقه
نجل شقيقه

أكد علاء سلام، نجل شقيق الطالب المصاب بنزيف فى المخ نتيجة التعدي عليه من قبل زميله بمدرسة السادات الثانوية،بدبرب نجم بالشرقية، أنهم يثقون فى عدالة القضاء المصري وواثقون من الحكم على المتهم بالجزاء العادل.

 

وروي تفاصيل تعدى طالب بالصف الأول الثانوى على نجل شقيقه أثناء اختبارات التجريبي داخل مدرسة السادات الثانوية، وأثناء جلوسه على الديسك.

 

وقال خلال لقائه مع "مصر تايمز"  أثناء تأدية نجل شقيقه المجنى عليه اختبارات التجريبي داخل مدرسة السادات الثانوية، وأثناء جلوسه على الديسك، تعدى عليه زميله بالضرب المبرح، وتسبب فى إصابته بنزيف بالمخ وتوقف مرتين بعضلة القلب، وحالته حرجة للغاية. 

وأصدرت محكمة أحداث ديرب نجم في محافظة الشرقية، ظهر اليوم الاثنين، قرارًا بـ مد أجل النطق بالحكم في القضية رقم 5442 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2022، المتهم فيها طالب في الصف الأول الثانوي العام خدمات بالشروع في قتل زميل له داخل لجنة الامتحان في مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية، وذلك إلى جلسة يوم الاثنين المقبل الموافق 9 ممن شهر يناير الجاري.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي في المديرية يفيد بورود إشارة من مستشفى التيسير في مدينة الزقازيق بوصول الطالب محمود عبدالرحمن محمد السيد، 16 سنة، مقيم في قرية برمكيم التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم، طالب بالصف الأول الثانوي العام خدمات في مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين في ديرب نجم، مصابًا بنزيف داخلي بالمخ وتوقف عضلة القلب.

 

وأجرى الفريق الطبي في المستشفى إنعاش قلبي رئوي للطالب المصاب وتمت إزالة بعض عظام الجمجمة لتخفيف الضغط الواقع على المخ، فيما تبين من التحريات أن وراء إصابة المجني عليه زميل له في نفس المدرسة يُدعى محمد س، 16 سنة، وأن المتهم قد اعتدى بالضرب على المجني عليه وتسبب في إصابته أثناء حضورهما امتحان داخل المدرسة، فيما جرى ضبط المتهم وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة أحداث ديرب نجم.