الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع وإصابة 13 شخصا فى حوادث دراجات نارية وانقلاب سيارة بالبحيرة

الإثنين 02/يناير/2023 - 08:57 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

شهدت محافظة البحيرة اليوم الاثنين، وقوع 4 حوادث لتصادم الدراجات البخارية بأمكان مختلفة بمدن المحافظة نتج عنها إصابة 12 شخصا بكدمات مسحجات متفرقة، ومصرع شخص إثر انقلاب سيارته مع نفسها.

 

البداية عندما حصل “مصر تايمز” على أسماء المصابين فى حادث تصادم موتوسيكل وتوك توك عند الكوبري العلوي بمدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

 

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:- محمود سعد أحمد، 18 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف بالمخ، واشتباه نزيف داخلي، واشتباه كسر بالأنف، وجرح قطعي بالوجه، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، أحمد عيد عبد القوي، 34 عاما، مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، عماد إبراهيم بطور، 35 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

 

وتم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف لمستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين

 

كما استقبل مستشفى رشيد المركزي 5 مصابين في حادث تصادم دراجة نارية - موتوسيكل- مع آخر، على طريق البترول بالقرب من قرية السيد البدوي، التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي لقربها من موقع الحادث.وتبين، أن الحادث نتج عنه إصابة 5 أشخاص حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد وغيرها من الإصابات.

 

وحُرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة مطوبس، وجارٍ العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالبحيرة

 

وشهد الطريق الصحراوي بنطاق محافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة مع نفسها عند الكيلو 68 بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، اتجاه الإسكندرية، مما نتج عنه مصرع دياب.ع.خ، 62 عامًا، وإصابة خضرة.س.ف، 50 عاما،بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

 

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى النوبارية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابة لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة.

 

فيما استقبل مستشفى إدكو المركزي 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق دسوق - دمنهور بمحافظة البحيرة، وهم كل من: أشرف حرب حسين، 35 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، صفاء شعبان نعيم، 35 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسعيدة شعبان نعيم، 30 عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى إدكو المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.