الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح وديانج في التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا 2022

الإثنين 02/يناير/2023 - 03:38 م
مصر تايمز

تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وأليو ديانج لاعب النادي الأهلي، في التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا لعام 2022، وفقاً لصفحة "أفريكان إنسايدر" بموقع "تويتر"، المختصة بشئون الكرة الإفريقية.

 

محمد صلاح وديانج في التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا 2022

 

يأتي هذا في الوقت الذي تواجد فيه أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على مقاعد البدلاء، كما تم اختيار وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أفضل مدرب في قارة إفريقيا للعام المنقضي، بعدما قاد منتخب بلاده للحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

 

وجاءت التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا 2022 كالتالي..

 

 

محمد صلاح في اختبار جديد مع ليفربول ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي
 

 

يستضيف فريق برينتفورد نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على برينتفورد صاحب المركز العاشر.

 

وكان ليفربول قد ظفر بثلاث نقاط بشق الأنفس أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين ذاتيين عبر المدافع ووت فايس، بينما فاز برينتفورد بثنائية على وست هام.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.