الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع تجمعات مياه الأمطار بالطريق الدولي بمعدات مدينة مرسي مطروح

الإثنين 02/يناير/2023 - 03:13 م
مصر تايمز

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق مدن المحافظة الثمانية.
وتابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح أعمال فرق الطوارئ لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بمدخل المدينة بالطريق الدولي الساحلي من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية وفرق الطوارئ وإدارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس الغير مستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة .  
وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بان جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة مستمرة بالتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة والمركز تيسيراً علي المواطنين ، وذلك في إطار تكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه .
وأوضح جاب الله أنه يتم التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الأمطار مع الحماية المدنية والجهات المعنية لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي ، وذلك ضمن جهود المدينة .
ووجه رئيس المدينة ، لإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القرى بضرورة استعداد كافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق احياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً ، في حالة الطقس الغير مستقر طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية .
وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .