الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طرح السلع بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتنقلة بالوادي الجديد

الإثنين 02/يناير/2023 - 01:16 م
مصر تايمز

أعلنت محافظة الوادي الجديد، طرح السلع الأساسية والخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتنقلة التابعة للوحدات المحلية بالمراكز و متابعة حملات المرور والتفتيش على الأسواق والمخابز، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتكثيف المتابعة والمرور على الأسواق لضبط الأسعار ومحاربة غلاء الأسعار والممارسات الاحتكار.

وأشار المهندس س صلاح السيد، وكيل وزارة التموين في الوادي الجديد، إلى أنه تم طرح السلع بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة والمتنقلة التابعة للوحدات المحلية بالمراكز ومنفذ بجوار مديرية التموين بالخارجة، علاوة على متابعة حملات المرور والتفتيش على الأسواق والمخابز.

وأضاف أن الحملات التموينية مستمرة لحماية المستهلك، وتشمل المرور على الأسواق والمخابز لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع والمنتجات بكميات كافية وصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في إطار خطة المحافظة لضبط الأسعار، وإعلان أسعار السلع بالمحال التجارية أمام المستهلكين تطبيقا للقانون.

وفى سياق متصل قال الدكتور ناجي محمد عوض، مدير مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد، إنه تم تنفيذ حملات بالأسواق في مدينة الخارجة لضبط جودة السلع الغذائية، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة علي المواطنين من خلال لجنة مشتركة ما بين الطب البيطري والصحة.

وأشار إلى أنه تم المرور على محلات الجزارة والدواجن بمركز الخارجة، والتأكد من سلامة جميع المنتجات ذات الأصل الحيواني المعروضة على المواطنين.