الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برينتفورد.. مثلث هجومي بقيادة محمد صلاح

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:37 ص
مصر تايمز

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر، اليوم الاثنين الموافق 2 من يناير، نظيره فريق برينتفورد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، علي ملعب "جريفين بارك" بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برينتفورد.. مثلث هجومي بقيادة محمد صلاح

 

وجاءت التشكيلة المتوقعة ليفربول بقيادة الالماني "يورجن كلوب" تضم كلا من : حراسة المرمي: أليسون، خد الدفاع: ترنت أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، اندرو روبيتسون، خط الوسط: فابينهو، هنديرسون، تياجو الكانتارا، خط الهجوم: محمد صلاح، اوكسليد تشامبرلين، داروين نونيز.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يقع برينتفورد المركز العاشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة.

 

وكان ليفربول قد ظفر بثلاث نقاط بشق الأنفس أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين ذاتيين عبر المدافع ووت فايس، بينما فاز برينتفورد بثنائية على وست هام.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.