الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز ينهي الجدل ويعلن الموقف النهائي لـ عبدالله السعيد

الإثنين 02/يناير/2023 - 10:21 ص
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الاثنين عن مصير انتقال عبدالله السعيد ، لاعب الفريق الاول لنادي بيراميدز، الي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

بيراميدز ينهي الجدل ويعلن الموقف النهائي لـ عبدالله السعيد

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "تواصلت مع إدارة بيراميدز، وأبلغوني أن عبدالله السعيد باق مع بيراميدز حتى نهاية الموسم، ولا نية لرحيله إلا في حال تلقي عرض قوي يستحق النظر فيه من نادي الزمالك او نادي أخر، حتى الآن إدارة بيراميدز لم تتلقى عروضاً رسمية من الأندية الراغبة في ضم السعيد".

 

وعن صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، قال أحمد شوبير، الأهلي أنهى صفقة محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي بنسبة 99%، وسوف يتم الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال ايام ، والنادي الاهلي يسعي لضخ دماء جديده في فريقه ومن المتوقع الاعلان عن اربع او خمس صفقات لاتينيه و افريقيه في خلال اسبوع او عشر ايام".

 

واضاف شوبير ان نجله مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الاهلي ، قد سافرالي النمسا امس، لاجراء عملية جراحية بعد اصابته في الركبة خلال مشاركته في مران الاهلي استعداداً لمواجهة بيراميدز.

 

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لمواجهه نظيرة بيراميدز اليوم الأثنين في السابعة مساءا، علي ستاد القاهرة الدولي، بينما يستعد نادي الزمالك لمواجهة أسوان على ستاد أسوان الرياضي في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.