الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى ضد بيراميدز اليوم

الإثنين 02/يناير/2023 - 10:03 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلى وبيراميدز فى السابعة مساء اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى ضد بيراميدز اليوم



وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير والمدرجات وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الأجنبي وخلق أجواء آمنة للجميع.



وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 

ويحتل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

 

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الإنجليزي مارك كلاتينبرج، موقعة الأهلي وبيراميدز، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك الذي أدار المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وجمعت بين منتخبا الأرجنتين وفرنسا، وسيساعده الثنائي رادوسلاف سييكا وآدم ميشال كوبسيك، وسيكون محمد معروف حكمًا رابعًا، وتوماس موسيال "حكم فيديو"، وتوماس ماكنياك "مساعد حكم فيديو".

 

ويسعى الأهلي لإستعادة نغمة الإنتصارات في مباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط بعد نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة بناء على طلب المدرب كولر، بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين مع ناديا سموحة وسيراميكا كليوباترا، بينما يرغب بيراميدز في تعميق جراح الأهلي وذلك بالخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، للبقاء في دائرة المنافسة على حصد اللقب.