السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منع أحمد مرتضى منصور من حضور عمومية اتحاد الكرة

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:32 م
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

فوجىء أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بمنعه من حضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة والتي سيتم خلالها مناقشة بنود اللائحة الجديدة للاتحاد والتي وضعتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا يعرف سبب منعه من حضور فعاليات الجمعية العمومية رغم اصطحابه التفويض،  مبدياً اندهاشه من منع ممثل الزمالك من حضور الجمعية لأول مرة في التاريخ.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات صحفية، "سأقوم بنقل الصورة لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار اللازم للرد على منعي من الحضور.. أتمنى أن أعرف الأسباب خاصة وأن التفويض مستوفي كل الشروط وممهور بختم النادي".

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباريات النسخة الجديدة من مسابقتي كأس مصر والدوري العام بدون حضور الجماهير.

وقال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس السبت، بمقر اتحاد الكرة بعد اجتماع مع مديري الكرة بالأندية للتنسيق للموسم الجديد "الدوري سينطلق 11 ديسمبر المقبل، ضغط المباريات طبيعي، كل الفرق ستلعب مباراة كل 3 أيام بسبب ضيق الوقت".