الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تضبط شحنة مخدرات بـ3.7 مليون جنيه فى أول أيام العام الجديد

الأحد 01/يناير/2023 - 04:17 م
مصر تايمز

رصدت مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) نشاط (عنصرين إجراميين- مقيمان بمحافظتى السويس والإسماعيلية)، اعتزما نقل وتهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهما، فضلاً عن قيامهما بإعداد مخزن سرى بسيارة "نقل فنطاس" وسيارة أخرى.

 

الداخلية تضبط شحنة مخدرات بـ3.7 مليون جنيه فى أول أيام العام الجديد
 

 

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع مديرية أمن السويس، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارتين بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهما (عدد 500 لفافة لمخدر البانجو وزنت 1,250 طن– مبلغ مالى–هاتفى محمول) .

 

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3,750٫000) ثلاثة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً.

 

جاء ذلك إدراكاً بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات، وإنفاذاً لثوابت الإستراتيجية الأمنية فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة بهدف تحقيق المبادرة الأمنية لحماية الشباب والنشء بإعتبارهم ذخيرة الأمة المصرية من الوقوع فى براثن المخدرات.. وفى إطار المتابعة المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الإستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة.