الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قاتل أم عشيقته ببورسعيد:"نورهان اتفقت معايا على قتل والدتها خوفًا من الفضيحة"

الأحد 01/يناير/2023 - 02:54 م
مصر تايمز

استمعت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد إلى أقوال المتهم، والذي أكد خلالها أن التخطيط لجريمة قتل السيدة داليا سمير الحوشي، والتي تبلغ من العمر 42 عامًا، جاء بعدما اكتشفت علاقته الآثمة بابنتها وشاهدتهما على فراشها قبل الحادث بـ 24 ساعة.
محاكمة المتهم بقتل أم عشيقته ببورسعيد 

وحصل “مصر تايمز” على أقوال المتهم بقتل أم عشيقته بمحافظة بورسعيد، وذلك في أولى جلسات محاكمته أمام محكمة الأحداث، والتي جرت في سرية تامة وانتهت بالتأجيل ليوم 8 يناير المقبل.

 واعترف المتهم حسين م ف البالغ من العمر 14 عامًا أمام محكمة الجنايات، بارتكاب جريمة قتل سيدة بورسعيد داليا الحوشي، بناءً على طلب ابنتها نورهان.

وأكد “حسين”، أن نورهان ذهبت إلى منزله وبحثت عنه، مشيرا إلى أنها بعد ذلك دعته لارتكاب الجريمة عن طريق الرسائل التي جرت بينهما.

وأشار إلى أن المتهمة أشارت له من شرفة المنزل بالصعود، وتركت الباب مفتوحًا، ودخل بإرشادها إلى الغرفة وكانت هي قد أعدت له الماء المغلي الذي سكبه على القتيلة.

وذكر أنها جهزت له السكين والزجاجة اللتين استخدمهما في الذبح وقالت له اذبحها، مؤكدًا أن كل شئ كان بالاتفاق معها لإخفاء فضيحة ممارستهما الفاحشة.

محكمة جنايات الأحداث
وكانت محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، قد قررت اليوم تأجيل أولى جلسات محاكمة الطفل - الحدث - المتهم بقتل سيدة بالتعاون مع ابنتها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، إلى جلسة يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.