الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

الأحد 01/يناير/2023 - 01:12 م
مصر تايمز

يستضيف نوتنجهام فورست نظيرة تشيلسي، مساء اليوم الأحد الموافق 1 من يناير، في تمام الساعة السادسة والنصف، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

 

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

 

ويسعى تشيلسي لاستكمال نغمة الانتصارات، والاقتراب من المربع الذهبي، بعد ان حقق الفوز علي نظيرة بورنموث بهدفين بلا رد في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن منافاسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي لهذا الموسم ، بينما يسعي نوتنينجهام فورست لتحقيق الانتصار والهروب من القاع بعد ان هزم في مباراته الاخيرة امام مانشيستر يونايتد، ودخل في شباكه ثلاث اهداف في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافاسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

 

وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، غياب المدافع "ريس جيمس" عن الفريق، لمدة تصل إلى شهر، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة بورنموث.

 

وجاء التشكيل المتوقع لتشلسي بقيادة "جراهام بوتر" يشمل: حراسة المرمي: كيبا، خط الدفاع : سيزار ازبيليكويتا ، كوليبالي ، تياغو سيلفا ، مارك كوكوريلا، خط الوسط : دينيس زكريا ، جورجينيو ، ماسون ماونت، خط الهجوم : رحيم ستيرلينج ، كاي هافيرتز ، كريستيان بوليسيتش.


بينما جاء التشكيل المتوقع لنوتنينجهام فورست بقيادة "ستيف كوبر" يشمل: حراسة المرمي: واين هينيسي، خط الدفاع: سيرج اورييه ، جو ورال ، ويلي بولي ، رينان لودي، خط الوسط: رايان ياتس ، ريمو فريلير ، اوريل مانجالا، خط الهجوم: برينان جونسون ، جيسي لينجارد ، تايوو اونيي.

 

ويحتل تشيلسي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، برصيد 24 نقطة ، بينما يقع نوتينجهام فورست في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 13 نقطة .