الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن اسم أولى صفقات الأهلي الشتوية

الأحد 01/يناير/2023 - 10:39 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد عن أولى صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت منذ عدة ساعات.

 

شوبير يعلن اسم أولى صفقات الأهلي الشتوية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "النادي الأهلي نجح في حسم صفقة محمد الضاوي كريستو، بعدما تكللت المفاوضات مع نادي النجم الساحلي التونسي بالنجاح، هناك كلام أن اللاعب يصل غدًا الاثنين من أجل التوقيع مع الأهلي وإنهاء كل الأمور".

 

وأضاف أحمد شوبير، "لصفقة ستبلغ مليون و200 أو 300 ألف دولار، وسيكون ضمن الصفقة أكثر من 900 ألف دولار من صفقة كوليبالي لاعب الفريق السابق".

 

الاعب "محمد الضاوي كريستو" من مواليد 14 مايو 2003، و بلغ من العمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في الجناح الأيمن والأيسر، بجانب الهجوم المتقدم وصانع الألعاب ، وهو هداف الدوري التونسي للموسم الحالي، برصيد 6 أهداف في ست مباريات، خاضها مع النجم الساحلي، وصنع هدفاً وحيداً، كما انه لم يلعب لأي نادي، سوى النجم الساحلي وهو خريج أكاديمية النادي أيضا، وتدرج معهم في كل المراحل العمرية، حتى وصل إلى الفريق الأول، علي صعيدا اخر، في حالة تعاقد الأهلي مع اللاعب، سوف يتم قيده كمحترف تحت السن، لأن اللاعب في عمر التاسعة عشر فقط.

 

الأهلي يعسكر اليوم لمواجهة بيراميدز في الدوري 
 

 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء غداً الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

 

ويتطلع الأهلي لاستعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد أن تعادل في آخر مباراتين أمام سموحة ثم سيراميكا كليوباترا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة بناء على طلب المدرب كولر.