الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كان لازم تعمل بيان اعتذار ".. مرتضى منصور يشن هجوما جديدا على الخطيب

الأحد 01/يناير/2023 - 09:41 ص
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً جديداً على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بسبب سوء المعاملة التي تعرض لها أحد فريق الناشئين بالنادي خلال مواجهة الأهلي على حد وصفه.

 

"كان لازم تعمل بيان اعتذار ".. مرتضى منصور يشن هجوما جديدا على الخطيب

 

وقال مرتضى منصور، "الأهلي لعب مع الزمالك في دوري الطائرة مساء السبت في نادي الزمالك، واستقبلناهم بكل حب واحترام"، مضيفاً، "فيه فرق بين نادي الزمالك من ساعة مرتضى منصور ما جاء وأصبح نادي الزمالك والأخلاق وبين نادي تاني ضربوا العيال اللي قد احفادنا 15 سنة وأمهاتهم والبيه ما عملش اعتذار ليه أصل أنا بيبو".

 

وتابع مرتضى منصور، "الخطيب كان لازم يعتذر زي ما احنا بنعمل، أنت عايش في دور إنك أقوى من كل الناس اللي في الدولة ودي مش حقيقة، انظر في المرأة وبص في التاريخ، وأقعد مع المسؤولين في الدولة اللي بتقول كل شوية الزمالك الدولة معاه، الدولة معايا وبيحبسوني الدولة معايا وبيحلوني وبيسقطوني في مجلس النواب بالتزوير، يا عم مش عايزها معايا وخليها معاك شوية وخليهم يحبسوك بقى أو يسقطوك".

 

وتحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الرحلات التي ينظمها النادي لجماهيره من أجل السفر إلى أسوان لحضور مباراة الفريقين في الدوري الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو بثه عبر يوتيوب: بعض الجماهير تسأل عن موعد خروج قطار المشجعين إلى أسوان، وأؤكد أنه سيتحرك في التاسعة صباحًا من محطة مصر، بعدما دفعنا قيمة التذاكر للسكة الحديد كهدية من النادي لكل الجماهير.

 

وأضاف مرتضى منصور: القطار سيتوقف في عدد من المحافظات لركوب المشجعين الحاملين للتذاكر، وهو قطار مخصص كاملًا لجماهير الزمالك لأن أحلامهم جميعًا أوامر، وأتمنى عودتهم  مجبوري الخاطر وفرحانين.

 

وتابع رئيس نادي الزمالك: البعض يتحدث عن دفع الدولة لقيمة تذاكر القطار، وهو أمر غير صحيح بالمرة، ولم نحصل على شيء مجانًا لكننا دفعنا قيمة التذاكر مقدمًا.

 

وواصل مرتضى منصور: كل الجمهور بإمكانه الذهاب مع الجماهير في القطار من خلال الحجز عبر الأرقام المخصصة مع ضرورة وجود التذكرة وبطاقة المشجع وصورة بطاقة الرقم القومي، وجميع الجماهير ستعود مع القطار مرة أخرى.

 

مرتضى منصور: مفيش صفقات للأهلي في يناير.. أنا خدت "وش القفص"

 

وفي وقت سابق، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي الأهلي لن يتمكن من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحاً إن فريقه تعاقد مع أفضل اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي لن يدعم صفوفه بصفقات من الدوري المصري في الميركاتو الشتوي المقبل، لأن أي نادي عنده لاعب مميز مش هيسيبه في يناير".


 

وأضاف مرتضى منصور، "أي نادي يمتلك لاعب متميز لن يفرط فيه في الميركاتو الشتوي القادم، لأنك دخلت المعمعة مفيش لاعبين هتروح ولا تيجي مش الزمالك بس كل الأندية".

 

وتابع رئيس الزمالك، "الفرق اللي تحت مش هتسيب لاعب من أجل الاستمرار في الدوري، والفرق التي تتواجد في وسط الجدول لن تترك أي لاعب حتى لا تتواجد في مراكز الهبوط، وفرق المقدمة لن تبيع أي لاعب من أجل المنافسة على المربع الذهبي".


 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "الزمالك ليس بحاجة إلى إبرام صفقات جديدة في يناير، وكل الأندية في مصر ستحافظ على لاعبيها في الميركاتو القادم، أنا تعاقدت مع صفقات وش القفص في الدوري المصري بالصيف الماضي، وده مستوى لاعبيه الأهلي الحقيقي".