الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع موظف بمعهد أزهري وإصابة زوجته في حادث تصادم بالغربية

الأحد 01/يناير/2023 - 12:00 ص
حادث  انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة - تعبيرية

لقي شخص مصرعه، وأصيبت زوجته بكدمات وسحجات وكسور متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بموتوسيكل كان يستقله هو وزوجته، على طريق قرية "محلة منوف - طنطا" وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا، وحرر محضر بالواقعة.

 


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وغرفة عمليات الإسعاف بطنطا، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدارجة نارية موتوسيكل على طريق قرية "محلة منوف - طنطا"، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة زوجته.

 

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شخص "أحمد. عبدالعزيز .ال" ويبلغ من العمر 48 عاماً، موظف بأحد المعاهد الأزهرية، وإصابة زوجته وتدعى "هناء. م. ع" وتبلغ من العمر 39 عاماً، بكدمات وسحجات وكسور متفرقة، مقيمين بقرية تلبنت قيصر، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص بموتوسيكل، علي طريق قرية "محلة منوف - طنطا" وتم التحفظ على الجثة، ونقل المصابة الي مستشفى المنشاوي العام بطنطا. 

 

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.