الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. موسيماني دفع بثنائي مصاب في تشكيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:28 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس معسكر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك أول أمس الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "لما قولت على صفحتى إن فى مفاجأة فى تشكيل الأهلى والزمالك لنهائى القرن كنت أقصد تواجد شيكابالا فى تشكيل الزمالك بشكل أساسى واستبعاد محمد هانى وجونيور أجايى من تشكيل الأهلى ورفضت إعلان الأسماء حفاظاً على سرية مصادرى ورغبة منى فى الالتزام برغبة الفريقين بعدم الإعلان".

وأضاف: "شيكابالا تواجد بالفعل فى تشكيل الزمالك، ولكن هناك قصة غريبة فى الأهلى، محمد هانى كان يشعر بآلام شديدة وأجايى كانت رجله " متلصمة" ومش قادر يتمرن وظهرت أعراض كورونا على ديانج، وهنا طلب موسيمانى من طبيب الأهلى أن يشارك أجايى حتى لو شوط واحد، لأن فكرة البدأ بجيرالدو أو كهربا كانت ستعنى إجراء تغييرات أخرى فى باقى المراكز وبالتالى سوف يتأثر تكتيك الأهلى بالكامل".

وأردف شوبير: "موسيماني كان يفكر في البدء بحسين الشحات كظهير أيسر، لكن هانى وأجايى أصرا على لعب المباراة وتحاملا على أنفسهما وظهر الثنائى فى تشكيل الأهلى".

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالأهلي مرانه غدًا الاثنين، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.