السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة المقاولون تلبي دعوة سفير مصر في جيبوتي قبل العودة للقاهرة

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 10:04 ص
المقاولون - صورة
المقاولون - صورة أرشيفية

تلبي اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في جيبوتي برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي دعوة السفير المصري على الغداء في مقر السفارة قبل مغادرتها جيبوتي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت جيبوتي على ان تستغرق الرحلة حوالي 9 ساعات يتخللها ساعتين ترانزيت في اثيوبيا.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، جيبوتي في طريق عودتها للقاهرة اليوم الأحد بعدما حقق ذئاب الجبل الفوز علي نظيره أرتا سولار بهدف نظيف في ذهاب الدوري التمهيدي بالكونفدرالية في اللقاء الذي جمعهما بملعب "جوليد" بالعاصمة جيبوتي.

وأحرز سونج هدف المباراة في مرماه لصالح المقاولون في الدقيقة 23 بضربة رأسية بالخطأ في شباك فريقه أرتا سولار بطل جيبوتي.

وبدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبوالسعود وأمير عابد وفادي نجاح وفاروقا نور الدين وحسن الشامي ومحمد مجلي وأحمد الشيمي ومحمد عصام وإبراهيم صلاح وأحمد داودا وسيف الجزيري ، وتواجد علي دكة بدلاء المقاولون كلا من حسن شاهين ويوسف الجوهري وأحمد مصطفي وعبدالله ياسين وعبدالرحمن خالد جبنة ووسيم بن يحيي ويوسف حسن.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم اثيوبي مكون من ليما نيجيسي، ويعاونه تيميسين صامويل أتانجو وإيبيكال اليمايهو ديسالين، وحكم رابع بيروك كاساوين.

ومن المقرر أن يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لقاء العودة للفريق الأول بنادي المقاولون العرب أمام أرتا سولار في تمهيدي الكونفدرالية يوم 4 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا .