الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الغربية يتابع تداعيات انفجار غلاية مصبغة ملابس بالمحلة

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:28 ص
ارشيفية
ارشيفية

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تداعيات انفجار غلاية داخل مصبغة ملابس بمنطقة المعهد الديني بدائرة حي أول المحلة؛ مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بحروق متفرقة في أنحاء الجسم من الدرجة الثالثة وتصدع وسقوط جدران المصبغة، ونقل المصابين إلى مركز حروق مستشفى زفتي العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

كما كلف محافظ الغربية المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي أول المحلة بالانتقال إلى محل انفجار غلاية الملابس وتشكيل لجنة هندسية من الحي للوقوف على أسباب وملابسات الحريق ولبيان مدى تأثره من الحادث.

ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بسرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق وإعداد تقريرا عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطة للمصابين.

وأكد محافظ الغربية أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق قبل امتدادة إلى المنطقة المحيطة بمحل الحريق.

وكانت منطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية شهدت إصابة 6 أشخاص بإصابات وحروق من الدرجة الثانية والثالثة في حادث انفجار غلاية كبيرة داخل مصبغة ملابس، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى مركز الحروق بزفتى.


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوقوع حادث انفجار داخل مصبغه ملابس بشكل مفاجىء بنطاق دائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث مدعومه بسيارات إسعاف وقوات الحماية المدنية، وجرى نقل 6 مصابين من العاملين داخل المصبغة.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.